recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Dragon Ball Z Tenkaichi Tag Team - بحجم صغير

الصفحة الرئيسية
تحميل لعبة Dragon Ball Z Tenkaichi Tag Team psp محاكي PPSSPP - بحجم صغير - رابط تحميل مباشر

دراغون بول تاغ تيم للاندرويد ppsspp Dragon Ball Z Tenkaichi Tag Team بحجم صغير كفريق واحد من أجل الإزالة النهائية! قتال فريق العلامة على وشك الحصول على الطاقة ، بأسلوب دراغون بول! لأول مرة في سلسلة Dragon Ball ، شارك في معارك 2 ضد 2 عالية التأثير في Dragon Ball Z: Tenkaichi Tag Team. اختبر قتالًا شرسًا لم يسبق له مثيل مع 70 شخصية قابلة للعب والتخصيص بالإضافة إلى نظام تحكم بديهي يسمح لك بالقفز مباشرة إلى الإثارة البيضاء. تسمح لك أوضاع اللعب الفردية والمتعددة باللعب من خلال المهام الرئيسية من الرسوم المتحركة الأصلية ، واختبار مهاراتك ضد هجوم من المقاتلين المهرة أو حتى إنشاء مباريات خاصة بك لم يسبق لها مثيل في أنيمي. ستحتاج إلى القدرة على التحمل والاستراتيجية ومهارات Super Saiyan للفوز في هذه المنافسة!

نظرًا لأن العنوان الفرعي يتيح لك التخمين بسهولة ، فإن Dragon Ball Z: Tenkaichi Tag Team يقدم نظامًا قتاليًا جماعيًا ، يؤدي إلى اشتباكات 2 ضد 2. على الورق ، يبدو النهج مغريًا على أقل تقدير ، وبقدر ما يبدو أن المفهوم يناسب ألعاب سلسلة Dragon Ball Z ، نادرًا ما يتم إجراؤها بمفردها. في الواقع ، فإن المباريات مع 4 مشاركين ليست مقنعة تمامًا ، مما يضيف جانبًا تقريبيًا إلى طريقة اللعب ولكنه راسخ في سلسلة Tenkaichi.

كن حذرًا ، لا تعتقد أن نظام القتال في Dragon Ball Z: Tenkaichi Tag Team مخيب للآمال حقًا! إنها حتى النقطة القوية في هذا العنوان التي تخطئ من خلال جوانب أخرى أكثر ضررًا والتي سوف نتعمق فيها قليلاً. القلق هو أن الفعالية الجوهرية لأسلوب اللعب في لعبة Tenkaichi الجديدة هذه لا تستفيد حقًا من نهج "فريق العلامات" هذا ، في حين أنه كان ينبغي أن يكون مصدر قوتها الرئيسي. في 2 ضد 2 ، تستفيد الاشتباكات بالتأكيد من زيادة التوتر ولكنها بشكل عام فوضوية وأحيانًا فوضوية. في أحسن الأحوال ، غالبًا ما نكتفي بالتركيز على هدف واحد فقط قبل معالجة الهدف التالي ، الشريك الذي يتحكم فيههناك فقط لإنشاء تحويل أثناء انتظار تسليم العصا إليك. في 2 ضد 1 ، يكون الأخير مجرد تصوير ، إلا إذا قررت استخدامه لأداء بعض التقنيات في الثنائي. أخيرًا ، في 1 على 2 ، وطالما أن خصومك شريرون مثل سرب من البعوض التنزاني ، فسوف تقضي وقتك في تجنب الوقوع في حركة الكماشة لإعادة الاحتمالات على قدم المساواة في أسرع وقت ممكن في شكل مبارزة 

مميزات لعبة Dragon Ball Z Tenkaichi Tag Team لاجهزة psp ومحاكي ppsspp للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

قم بإنشاء فريقك المثالي - تجربة اللعب الجماعي 2 مقابل 2 لأول مرة في سلسلة Dragon Ball! استخدام الوضع المخصص.
تخصيص شخصياتك المفضلة - اختر من بين 70 شخصية مفضلة لدى المعجبين بما في ذلك Super Saiyan Goku و Super Saiyan 2 Gohan.
اختر المسار الخاص بك - مجموعة متنوعة من أوضاع اللاعب الفردي والمتعدد اللاعبين للحفاظ على ضخ الأدرينالين ومهاراتك على أهبة الاستعداد.
قاتل في أي من المجالات العشرة المختلفة من عالم Dragon Ball ، وتحرك حولها بحرية باستخدام نظام التحكم المحسّن للعبة.

معلومات العبة

اسم اللعبة : Dragon Ball Z Tenkaichi Tag Team
الفئة: قتال
الحجم : 1gb
تنسيق الملف : psp iso
السعر : متوفر مجاناً !

تحميل Dragon Ball Z Tenkaichi Tag Team psp للاندرويد محاكي PPSSPP

أو



طريقة التثبيت

تأكد من تنزيل ملف لعبة DBZ TTT PPSSPP من الرابط أعلاه.
قم باستخراج ملف اللعبة الذي قمت بتنزيله باستخدام zArchiver.
افتح محاكي PPSSPP وابحث عن ملف اللعبة الذي قمت باستخراجه مسبقًا.
استمتع باللعبة
تحميل لعبة Dragon Ball Z Tenkaichi Tag Team - بحجم صغير
Khattwa- khattwa

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent